تخيل الطوب المذهل. اكتشف مجموعة غير عادية مع شركة سيراميك رأس الخيمة في معرض سيرساي 2016

تطلق هذه الصورة العنان لخيالك. أطلق العنان لخيالك أثناء التفكير في السيراميك الرائع والبلاط ذو الوجه الواحد الذي يعزز الإبداع الخاص بك.
كل ما رأيته حتى الآن والأمور التي لم تتمكن من تخيلها حتى الآن – اغتنم الفرصة للحضور لمعرض سيرساي 2016 مع شركة سيراميك رأس الخيمة.
من بين المنتجات الجديدة المعروضة في المعرض والتي لم يتم الكشف عنها، تعرض شركة سيراميك رأس الخيمة مشهدًا من التجهيزات المعاصرة مع مظهر طوب السيراميك والتي يمكن تفسيرها حسب الاختيار الشخصي لكل فرد.
يتحدث نمط الطوب في شركة سيراميك رأس الخيمة لغة مدينة عالمية وتسحر ذوق الجميع بسحر الكلاسيكية الكلاسيكية.
يعتبر ثراء الملمس والرسومات والألوان والأحجام قادرة على تلبية متطلبات أي مشروع وتتناسب بشكل أفضل مع كافة الأشكال النمطية سواء في المناطق السكنية والتجارية على حد سواء.
تتنوع المجموعة المقترحة من خلال الطلاءات المتنوعة المستوحاة من الجدران المكسوة بالطوب مثل الطوب الريفي. وتعتمد مجموعة طلاءات السيراميك على المظهر الرخامي للطوب الرائع.

يعتبر الطوب الريفي بلاط للجدران متعدد الاستخدامات وذو شكل أبيض، حيث يتميز بالقدرة على إعطاء الغرفة ذوقا ريفيا ومعاصرا في الوقت ذاته.
في معرض سيرساي سنقدر لكم مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام الكلاسيكية بمقاس 7 ×28 سم لوضعها على الأرضيات والجدران وشكل سداسي فريد بمقاس 20 × 23 مخصص للأرضيات.
تعد هذه المجموعة من المجموعات الرائعة للاستخدام في أماكن خلع الملابس في المساحات التجارية والحانات ومتاجر الملابس كما يتم استخدامها في المساحات السكنية لإضفاء الدفء على غرفة المعيشة وغرفة المكتب والمطبخ كما يتم استخدامها كجزء من التشطيبات في مناطق الدفايات وفي الجدران الداخلية للحديقة.
هذه المجموعة مثالية لإنشاء الإطارات والزخارف أو لاستخدامها كغلاف للجدران الداخلية، وفي الحقيقة يعتبر هذا الطوب ثمينا، حيث تستوحى مجموعة السيراميك الأبيض من مزيج ثلاثي من طلاء الرخام، وتتوافر هذه المجموعة بحجم 10 × 30 سم و 20 × 23 سم في شكل سداسي لتثبيتها على الأرضيات، كما تتوافر باللون الأبيض والرمادي والبيج.
هذه المجموعة متطورة ومعاصرة للغاية، حيث تعطي الضوء والانسجام في الغرف المتنوعة في المنزل – والمطبخ وغرفة المعيشة والحمامات – وفي المطاعم وقاعات تناول الشاي. ويتوافق البلاط ذو المظهر الخشبي أو الخرساني مع الأرضيات بشكل تام.

وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون “النمط الحضري” فإن مجموعة طوب لوفت مخصصة لتناسبهم. تأتي مجموعة بلاط السيراميك في عجينة بيضاء مختلطة في لوحة كبيرة من الألوان الزاهية، حيث تأتي في مجموعة متنوعة من الأنماط والقوائم بأحجام 6.5 × 26 وفي 6 رسومات مختلفة ممزوجة مع مختلف الألوان ومجموعة متنوعة من الأحجام.
يعتبر طوب لوفت مجموعة مثالية لأولئك الذين يرغبون في إضفاء شخصية خاصة على البيئة سواء كانت بيئة سكنية أو تجارية.
يمكنك إطلاق العنان لخيالك في مساحة مفتوحة من طوب لوفت في الغرف والمطاعم المشرقة المزودة بمطبخ مفتوح، حيث يتم تثبيت هذا النوع من البلاط على الجدران لمنح هذا المظهر. كما يأتي البلاط في مزيج ذو مظهر ملموس على الأرضيات.

التعليقات

التعليق

اترك تعليقاً