“إزدان وورلد” تدشن “لايديز بوليفار” منطقة مخصصة للسيدات والموضة في “ماجيكال فستيفال فيلج” بحي كتارا

أعلنت شركة “إزدان وورلد” (Ezdan World Company) -إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة (Ezdan Holding Group)- عن تدشين منطقة مخصصة للسيدات والموضة في مشروع “ماجيكال فستيفال فيلج” (Magical Festival Village) بالحي الثقافي كتارا (Katara) تحت اسم “لايديز بوليفار” (Ladies Boulevard) وذلك على مساحة 1000 متر مربع ويضم حوالي 21 منفذًا تجاريًا يعرض كل ما يخص المرأة العربية من منتجات في الأناقة والتجميل لكبار مصممي الأزياء والحلي من دول الخليج العربي وبعض الدول العربية والهند إضافة إلى أفخم الماركات العالمية.
وتعتزم شركة “إزدان وورلد” إقامة عروض متخصصة للموضة والأزياء لأشهر المصممات العربيات خلال فترة تشغيل المشروع التي بدأت في الثاني والعشرين من ديسمبر وتستمر حتى 30 أبريل 2017، وقد راعت الشركة المنفذة للمشروع توفير كل المرافق والمساحات المخصصة لإقامة عروض الموضة النسائية وتخصيص مساحات كافية تتسع لإقبال الزائرات من النساء.
من ناحيته قال السيد عبد العزيز المهندي، المدير العام لشركة “إزدان وورلد” ، “إن الموسم الثاني سيحفل بالكثير من المفاجآت والفعاليات التي تهم كل امرأة عربية التي أولينا لها اهتماماً خاصاً في هذا المشروع وفعالياته لأنها تمثل أهم فئات الزوار من حيث العدد والتفاعل الإيجابي مع ما تقدمه القرية من خدمات وأنشطة ترفيهية، كما أنها تمثل العنصر الأهم في توجيه خططنا التسويقية في الوقت الحاضر ومستقبلًا مما يثري القرية في كل مواسمها بتنوع في المنتجات المعروضة والفعاليات المخصصة للنساء كعروض الأزياء، ويعزز من إقبال بيوت التصميم والأزياء العربية والعالمية على تقديم أحدث صيحات الموضة على أرض قطر للجمهور.”
وأضاف المهندي قائلًا، “لقد عملنا منذ اليوم الأول لفكرة المشروع على طرح الكثير من الأفكار التي حتماً سوف تنال إعجاب النساء وتشكل حافزاً لهن للإقبال على أهم مشروع ترفيهي وتسوقي في قطر وفي سبيل إقامته على مستوى لائق وفاخر، فقد تعاقدنا مع جهات عالمية وعربية لعرض أحدث إبداعاتها على أرض قطر ووفرنا الكثير من التسهيلات فيما يتعلق بعقود الاستئجار للمنافذ وسوف نواصل عملنا من أجل إثراء هذا القسم المعد خصيصاً للنساء والفتيات من جميع الأعمال، وتلبية لجميع أذواقهن.”
ويضم “لايديز بولايفار” الذي يعني “الممشى المخصص للسيدات” في جميع أركانه ومساحاته باقة من المنافذ التي تتنوع منتجاتها بين الأزياء خصوصاً العباية العربية وأبرز خطوط تصميماتها في الخليج مع منافذ تعرض تشكيلات الأحذية والحقائب والعطور ومستحضرات التجميل من أفخم الماركات العالمية إضافة إلى منافذ تقدم منتجات تهم منزل المرأة العربية كقطع التحف واللوحات والزينة والديكور والمفارش وغيرها.
يُشار إلى أن الموسم الثاني من قرية “ماجيكال فستيفال فيللج “سوف يقام بدعم من الهيئة العامة للسياحة وبالتزامن مع مهرجان السياحة والتسوق المقبل حيث يستهدف تحقيق الاستفادة القصوى من اعتدال درجات الحرارة في قطر وتزايد حركة السياحة في قطر خلال هذه الفترة تماشياً مع التسهيلات التي وفرتها الدولة لدعم القطاع السياحي، ويعد المشروع هو أهم مشروع ترفيهي في الدولة حيث إنه مقام على مساحة 50 ألف متر مربع بالحي الثقافي كتارا ويتوقع أن يتبوأ مكانة متصدرة في قائمة الوجهات السياحية في منطقة الخليج حيث يحوي أكثر من 200 لعبة ونشاط ترفيهي. وكانت شركة إزدان وورلد قد أعلنت خلال وقت سابق أنها تترقب زيادة مضاعفة هذا الموسم بفضل تحقيق مساحات إشغال كبيرة في المنافذ التجارية وصلت إلى أكثر من 75%، مع إعلانها عن خريطة برامج ومهرجانات ثرية ومتنوعة تقام على مدار أيام الأسبوع سوف تنطلق هذا الموسم وتهم كل الفئات من الزوار وتستقطب الأسر والعائلات والأطفال.
ومن المرتقب أن تقام تلك العروض على مسرح يتسع لأكثر من 1200 متفرج ويشهد عروضاً عالمية وبعضها مجاني كما سيضم عروضاً للسيرك العالمي. ويشارك في هذه العروض فنانون عالميون.
وتحوي قرية “ماجيكال فستيفال فيللج” على 400 منفذ تجاري تشمل 357 محلًا تجاريًا و19 مقهى و20 مطعمًا وتوفر حوالي 500 مقعد وكرسي وقد صمم المشروع وفق نموذج معماري فاخر يستلهم نموذج الريف الأوروبي مع تزين خلفيته وسمائه بصور متعددة مثل البالونات والكتب والمظلات الملونة. وتتميز الألعاب التي توفرها القرية بتقديمها لمحتوى متقدم يضمن تفاعل الجمهور بحواسهم مع العروض.
يُشار أن مجموعة إزدان القابضة قد أعلنت خلال شهر نوفمبر عن استحواذها على 70% من مشروع قرية “ماجيكال فستيفال فيللج” وأن شركة “إزدان وورلد” التابعة لها سوف تتولى إدارة المشروع. ويتميز المشروع بأنه مشروع موسمي شهد زخماً كبيراً منذ انطلاق موسمه الأول، بعدد زوار تجاوز 19 ألف فرد خلال أيام العطلات وحدها. ويأتي انطلاق هذا الموسم بخريطة متنوعة من الفعاليات والعروض مع اتساع منصات الألعاب واكتمالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *