“إعمار” تكشف عن وحدات سكنية جديدة من “فيدا للفنادق والمنتجعات” بطابع يحاكي الأجواء الساحرة لمدينة ميامي من قلب “مرسى دبي”

• تصميم معماري فريد مستوحى من جماليات الحياة البحرية وإطلالات رائعة لمعظم المنازل على “مرسى دبي” والخليج العربي من موقع حيوي يبعد خطوات معدودة عن “دبي مارينا مول”
• شقق تضم غرفة إلى أربع غرف نوم تحفل بالديكورات الأنيقة والشرفات الواسعة

 

تكشف شركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية” (Emaar Properties ) عن مجموعة استثنائية من الشقق السكنية الجديدة التي تحمل علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” (Vida Hotels and Resorts) التجارية وتقدم من خلالها تجربة لا تضاهى لاختبار أروع أساليب الحياة العصرية في “مرسى دبي” (Dubai Marina)، أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في العالم، ووسط أروع الإطلالات على شاطئ الخليج العربي.

ويقدم مشروع “فيدا رزيدنسز مرسى دبي” (Vida Dubai Marina Hotel) للعملاء قيمةً كبيرة، بفضل موقعه الحيوي في قلب “مرسى دبي”، وطابعه المميز الذي يحاكي الأجواء الساحرة التي تشتهر بها مدينة ميامي الأمريكية (Miami). ويعتبر المشروع جزءاً من المجمع الذي يضم فندق “فيدا مرسى دبي” والشقق الفندقية ونادي اليخوت، ويقع على مقربة من باقة متكاملة من المرافق العصرية والوجهات التي تلاقي تطلعات عشاق الحياة البحرية. ويمكن للسكان الاستفادة من مجموعة المرافق والخدمات المتوفرة في فندق “فيدا” العصري الراقي من فئة البوتيك والذي يحفل بالتصاميم الأنيقة ويوفر بيئة محفـزة للجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. 

كما تقع المنازل على مسافة قريبة من “دبي مارينا مول” الذي يحتضن مجموعة واسعة من المنافذ التجارية والخيارات الترفيهية، ويمكن الوصول منها سيراً على الأقدام إلى محطة “مترو دبي ” و”ترام دبي”، وترتبط مباشرة بشارع الشيخ زايد. وعلاوةً على المرافق الشاطئية المتنوعة، يمكن للسكان الوصول بسهولة فائقة إلى مبنى “بيير 7” في “مرسى دبي”، الذي يضم سبعة من أبرز المطاعم والردهات الاجتماعية في المدينة.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يقدم ’فيدا رزيدنسز مرسى دبي‘ خيارات عصرية فريدة من نوعها للعملاء الذين يفضلون تجربة الحياة الشاطئية الحيوية، وفي موقع حيوي بالمدينة. ويركز المشروع على التراث البحري العريق لمدينة دبي والمتجسد بأبهى صوره في منطقة ’مرسى دبي‘، وتعتبر الوحدات السكنية التي يحتضنها وجهة مثالية للإقامات الطويلة أو حتى للعطلات، الأمر الذي نثق بأنه سيحظى باستحسان واهتمام المستثمرين سواء من دولة الإمارات العربية المتحدة أو من مختلف أنحاء العالم. ولا شك بأن ’مرسى دبي‘ قد أصبح من أشهر الوجهات العصرية في المدينة، مما يسلط الضوء بدوره على القيمة الكبيرة التي تضمنها الوحدات السكنية الجديدة للعملاء”. 

تتوزع وحدات “فيدا رزيدنسز مرسى دبي” (Vida Residences Dubai Marina) بين الطابقين 14 و56 من المبنى لضمان توفير أروع الإطلالات للسكان، ويضم المشروع 360 شقة فقط، تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، وتستوحي تصاميمها من الطابع البحري المميز لمنطقة “مرسى دبي”. أما التصاميم المعمارية فتمتاز بالخطوط البسيطة المتناسقة، وتوظيف الأحجار التي تسمح بمرور الضوء لترسم بظلالها أشكالاً فريدة تثري روعة التصاميم الداخلية. أما الألواح الخشبية التزيينية والتفاصيل المعدنية الأنيقة فتحاكي بدورها الألوان والتشكيلات البحرية التي تتناغم مع المحيط الآسر للمشروع. 

ويستوحي “فيدا رزيدنسز مرسى دبي” أجواءه من مباني مدينة ميامي الساحلية التي تحفل بألوان الباستيل والأكواخ الشاطئية والسيارات الكلاسيكية، وهو ما يتجسد بالألوان الهادئة للمشروع والتي تتكامل مع التشطيبات بألوان حيادية مميزة. كما تعتبر النباتات عنصراً جوهرياً في التصميم الداخلي لتحاكي البيئة المدارية لميامي، حيث تترابط المساحات الخارجية للمشروع مع مناطقه الداخلية بتناسق بديع لتخلق بيئة متناغمة ومريحة للسكان. وهنالك أيضاً الردهة الرئيسية الواسعة للترحيب بالضيوف بسقفها مزدوج الارتفاع الذي يثري الإحساس بالرحابة، والمزينة بالألواح الجدارية المصنوعة من خشب البلوط.  

وتضم كل الشقق شرفات واسعة بإطلالات مذهلة على المرسى. وتوظف المنازل ألوان الباستيل الخضراء الهادئة لتعزز الإحساس بالراحة، والأقمشة المزخرفة المتناقضة، والمقاعد الوثيرة التي تناسب الأجواء الشاطئية، والقطع الفنية بألوان الباستيل المتدرجة التي تحيي الأطياف اللونية الفريدة لمدينة ميامي. 

هذا وتم إطلاق مبيعات “فيدا رزيدنسز مرسى دبي” في 15 مارس 2017، ويمكن للعملاء زيارة مراكز مبيعات “إعمار” في “وسط مدينة دبي” و”دبي هيلز استيت” و”خور دبي” أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *