بمشاركة 17 شركة إيطالية – معرض التصاميم الداخلية الإيطالية الفاخرة ينطلق اليوم في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 نوفمبر 2017: تعود روعة التميز الإيطالي في التصاميم والديكورات الداخلية إلى الإمارات العربية المتحدة مع انطلاق النسخة السابعة لمعرض التصاميم الإيطالية الفاخرة (ILI) الذي يفتتح أبوابه اليوم في دبي.

ويشارك المعرض الإيطالي للمرة الثالثة خلال “داون تاون ديزاين”، معرض التصميمات التجاري الرائدة في المنطقة، خلال الفترة بين 14-17 نوفمبر 2017 في دبي.

يُنظم معرض التصاميم الإيطالية الفاخرة (ILI) من قبل البعثة التجارية الإيطالية، بالتعاون مع الاتحاد الوطني للصناعات الحرفية CNA والجمعيات الإيطالية للحرفيين والشركات الصغيرة والمتوسطة “Confartigianato“. ويمثل المعرض الجناح الإيطالي الرسمي في معرض “داون تاون ديزاين”، ويستضيف مجموعة مختارة من 17 شركة إيطالية متخصصة في مختلف صناعات التصميم.

افتتح سعادة ليبوريو ستيلينو سفير إيطاليا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة المعرض رسمياً بحضور كل من السيدة فالنتينا سيتا القنصل العام الإيطالي والسيد جيانباولو برونو المفوض التجاري الإيطالي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وباكستان.

وخلال الافتتاح قال السيد جيانباولو برونو: “إن دولة الإمارات العربية المتحدة تُشكل سوق مهمة جداً للشركات الإيطالية لأنها توفر لرواد الأعمال فرصة ذهبية لعرض إبداعاتهم وأرقى فنون التصميم الإيطالي، والاستفادة أيضاً من شغف المنطقة تجاه المفروشات الفاخرة والديكورات الداخلية الإيطالية الراقية. ونحن نركز بشكل خاص على تطوير هذه السوق أكثر من خلال تعزيز العلاقات التجارية الثنائية من خلال المشاركة النشطة في الأحداث التي تعود بالنفع على البلدين”.

ويأتي معرض التصاميم الإيطالية الفاخرة (ILI) في أعقاب ازدهار العلاقات التجارية الإماراتية – الإيطالية، حيث بلغت صادرات الأثاث الإيطالي إلى الإمارات 234 مليون دولار، وهو ضعف الرقم المسجل منذ 10 سنوات.

نبذة عن البعثة التجارية الإيطالية (ITA)

البعثة التجارية الإيطالية (ITA) هي وكالة حكومية مهمتها التعزيز والترويج لانتشار الشركات الإيطالية حول العالم، وذلك تحت رعاية وزارة التنمية الاقتصادية وبالتعاون مع وزارة الشؤون الخارجية. وتساعد البعثة على تطوير وتسهيل وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية الإيطالية مع الدول الأجنبية، مع التركيز على احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وجمعياتها وشراكاتها المختلفة.

وتسعى البعثة التجارية الإيطالية (ITA) إلى دعم الشركات الإيطالية في عملية تدويلها وتشجيع تسويق السلع والخدمات الإيطالية، بالإضافة إلى الحفاظ على قوة شعار “صنع في إيطاليا” على المنتجات حول العالم، وفي الوقت نفسه تعمل على تسهيل الاستثمارات الإيطالية الخارجية وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى إيطاليا.

وتوفر البعثة خدمات المعلومات والدعم والاستشارات للشركات الإيطالية في الأسواق الخارجية من أجل تعزيز الصادرات والتعاون الاقتصادي في جميع القطاعات بهدف تعزيز حضورها في الأسواق الدولية.

وتعمل البعثة بشكل وثيق مع المناطق الإيطالية وشبكة الغرف التجارية الإيطالية ومنظمات الأعمال وغيرها من الهيئات العامة والخاصة. تقع مقرات البعثة التجارية الإيطالية في روما، وهي تعمل من خلال شبكة كبيرة من مكاتب الترويج التجاري التابعة للسفارات والقنصليات الإيطالية.

 

 

 

 

 

قائمة الشركات العارضة:

  1. ALBERTA PACIFIC FURNITURE –  alberta.it
  2. BORZALINO  –  borzalino.com
  3. CICLOTTE  – ciclotte.com
  4. FANTINI MOSAICI | MARMI  – fantinimosaici.itwww.fantinimosaici.com
  5. FRIGERIO 21 | MARBLES  – frigerio21.com
  6. L’OPIFICIO – lopificio.it
  7. LISTONE GIORDANO  – listonegiordano.com
  8. MABELE BY MA-BO – mabele.it
  9. MADE A MANO | ROSARIO PARRINELLO  –  madeamano.it
  10. MATTEO BRIONI  – matteobrioni.com
  11. OTQ –  –  otqdesign.it
  12. SARTORI RUGS – – sartori-rugs.com
  13. TECKELL –  – teckell.com
  14. TONUCCIMANIFESTODESIGN – – manifestodesign.eu
  15. VETRART – – vetrartlighting.com
  16. VETROGIARDINI –  –  vetrogiardini.com
  17. ZAFFERANO BESPOKE GLASS LIGHTING   – zafferanoitalia.com

 

 

 

للاستفسارت الإعلامية، يرجى التواصل عبر:

ديالا زياده: diala@matrixdubai.com

هاتف: 04-3430888

أحمد صالح عبد اللطيف

أحمد صالح عبد اللطيف

كاتب و محرر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *