إيليت تتعاقد على تسويق مشروع إداري بالعاصمة الإدارية

قامت شركة إيليت للتسويق العقارى بالتعاقد على التسويق الحصرى لمشروع إدارى تجارى بالعاصمة الإدارية، و قد قامت بتسويق 30 % من مشروع ذا كور بالقاهرة الجديدة.

و قد صرح علي جابر، الرئيس التنفيذي للشركة أن إيليت تعاقدت حصريا لإعداد الدرسات التسويقية و البيعية لأحد المشروعات الإدارية التجارية بالعاصمة الإدارية و الذي يقام على مساحة أرض 3500 متر مربع، و تجهز الشركة لطرحه للبيع بعد الحصول على القرار الوزاري المتوقع له خلال ثلاثة شهور .

و أضاف بأن مشروعات العاصمة الإدارية السكنية تحصل على اهتمام كبير من العملاء فى ظل دعم حكومي كبير؛ نظرا لأنه يعد أحد المشروعات القومية الهامة و امتداد أكثر تنظيما و تخطيطا للقاهرة الجديدة، و أن هذا الطلب سينتقل بالمعدل ذاتة إلى المشروعات الإدارية و التجارية بالعاصمة التى ستخدم التجمعات السكنية.

كما أوضح أن نسبة كبرى من العملاء اشتروا وحدات فى العاصمة الإدارية من راغبى الاستثمار مع الارتفاعات المتوقعة للوحدات بها و أن الأنشطة التجارية و الخدمية تحقق عائد مرتفع استثماريا سواء أبتأجيرها أم بإعادة بيعها بعد اكتمال تنفيذها بربح كبير؛ مما يجعلها فرصة للاستثمار .

و قد نجحت إيليت في تأجير أربعة ألاف متر في كومباوند Golden Hightes بمنطقة الرحاب فى القاهرة الجديدة لـ Gold’s Gym لمده ١٥ سنة، و تولت شركة دور الوسيط، و يمثل هذا العقد مزية كبرى للمشروع بدخول براند مميز لتقديم خدمات داخل المشروع .

كما أن الشركة قد باعت 30% من مشروع ذا كور الطبي الإداري بالقاهرة الجديدة منذ طرحة قبل 45 يوما و تتوقع إنهاء بيع المشروع خلال ستة أشهر بإجمالي مبيعات 120 مليون جنيه و تطور المشروع الشركة بالشراكة مع مجموعة من المستثمرين.

المصدر: إسكان مصر

التعليقات

التعليق

أحمد صالح عبد اللطيف

أحمد صالح عبد اللطيف

كاتب و محرر

اترك تعليقاً