هوم بوكس تفتتح متجرها الـ 25 في المنطقة

تصل مساحة المتجر السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 24 000 قدم مربع في مركز الشارقة سيتي سنتر

انطلاقا من التزامها للوصول إلى أقصى حد ممكن من العملاء، قامت هوم بوكس المحطة المميزة للأثاث العصري الأنيق والمفروشات المنزلية للحياة اليومية، بافتتاح متجرها الـ7 في الإمارات والـ 25 في دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي عززّ شبكتها المميزة في المنطقة. ويقع الفرع الجديد في مركز سيتي سنتر الشارقة ، حيث قام بافتتاحه السيدة رنوكا جاكتياني رئيسة مجلس إدارة لاندمارك .

ويمتد المتجر الذي تم افتتاحه حديثًا عبر 24,000 قدم مربع ليضم أحدث مع عروض افتتاحية مميزة للعملاء الذين يصطفون خلال الأيام الثلاثة المقبلة في المتجر. تشتمل العروض على طاولة طعام من 5 قطع مقابل 399 درهم فقط وسرير بالحجم الملكي بـ 444 درهم فقط! كما وسيعرض المتجر الجديد العرض المميز في هوم بوكس وهي الحزمة المنزلية المكونة من 17 قطعة والتي تتضمن طقم كنب، وخزانة تلفاز مع طاولة قهوة وطقم الطعام المؤلف من 6 قطع بالإضافة إلى طقم أَسِرَّة النوم مقابل 4999 درهم فقط!

وقال أجاي أنتال ، الرئيس التنفيذي لشركة هوم بوكس: “إنها لحظة فخر لنا جميعًا في هوم بوكس، وستكون هذه اللحظة التاريخية مميزة دائماً بالنسبة لنا، نظرًا لكون هذا المتجر رقم 25 في دول مجلس التعاون الخليجي!” لقد حاولت شركة هوم بوكس دائمًا أن تكون قريبة من زبائنها وفي متناول عملائها، كما أن متجرنا الجديد في الشارقة سيتي سنتر يمنحهم قدراً أكبر من الوصول إلينا. لقد تلقينا ردود فعل إيجابية من العملاء في الشارقة الأمر الذي دفعنا لاتخاذ هذا القرار الصحيح بفتح متجرنا الخامس والعشرين في الإمارات. وعلاوةً عمّا سبق، يعد هذا المتجر أحد أكبر متاجرنا في المنطقة حيث نأمل أن يشجع هذا الأمر عملائنا على التسوق براحة واستمتاع!”.

بالإضافة إلى افتتاح المتجر الجديد ، أعلنت هوم بوكس أيضًا عن دخولها حيز التجارة الإلكترونية من خلال تقديم متجرها الإلكتروني www.homeboxstores.com

نظرًا للاتجاه المتزايد في التسوق عبر الإنترنت، وتهدف العلامة التجارية إلى تزويد عملائها بتجربة تسوق مريحة وخالية من المتاعب. حيث سيتم توفير 90٪ من منتجات ومعروضات العلامة التجارية عبر بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

مع إطلاق المتجر الجديد في الشارقة سيتي سنتر ، يضم هوم بوكس الآن 7 متاجر في الإمارات العربية المتحدة و 25 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي.

عن هوم بوكس:

تم إطلاق هوم بوكس في عام 2013 ، وهو جزء من مجموعة لاندمارك التي تقدم الأثاث والمفروشات المنزلية والديكور المنزلي المناسب للحياة اليومية بأسعار اقتصادية.

مع عرض واسع من المنتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة ، يهدف هوم بوكس إلى منح العملاء الإحساس بالأمان والراحة الذي تستحق أن تشعر بهما في منزلك ضمن أسعار منطقية واقتصادية مناسبة.

يتواجد هوم بوكس في مواقع رئيسية في الإمارات والسعودية والبحرين، حيث ويتواجد 7 متاجر حالياً في الإمارات العربية المتحدة وتشمل أويسيس مول وسكاي جاردن وابن بطوطة مول في دبي ومركز ليوا في أبو ظبي ومركز الشارقة سيتي ودانا بلازا في الفجيرة و 16 متجراً في المملكة العربية السعودية و2 في البحرين.

التعليقات

التعليق

أحمد صالح عبد اللطيف

أحمد صالح عبد اللطيف

كاتب و محرر

اترك تعليقاً