«ماجد الفطيم» تستثمر 260 مليون درهم لتوسعة «سيتي سنتر الشارقة»

نوع العقار: null
المنطقة (الدولة / المدينة): null
العملة: null

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم» (Majid Al Futtaim)، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط أفريقيا وآسيا، عن اعتزامها استثمار 260 مليون درهم في مشروع توسعة وتطوير «سيتي سنتر الشارقة» (City Centre Sharjah)، أحد أكبر وأشهر وُجهات التسوق في إمارة الشارقة. ويشكل المشروع الذي من المتوقع انجازه مع نهاية الربع الرابع من العام 2017 جزءا من الاستراتيجية الطموحة التي أعلنت عنها «ماجد الفطيم» مؤخراً وتشمل ضخ استثمارات بقيمة 30 مليار درهم في السوق الإماراتية بحلول العام 2026. وسيستحدث المشروع مئات الوظائف، المباشرة وغير المباشرة.

وتأتي التوسعة نتيجة للدراسة التي أجرتها «ماجد الفطيم» مؤخرا للمتطلبات والاحتياجات المتغيرة لسكان إمارة الشارقة، ثالث أكبر إمارات الدولة، وزوارها. وسيساهم المشروع بزيادة عدد متاجر التجزئة في «سيتي سنتر الشارقة» إلى 150 متجراً بعد إضافة 25 متجر أزياء وعلامات تجارية عصرية جديده ستسهم في إثراء خيارات المتسوقين. وسيضيف المشروع مساحة تجزئة قدرها 13.700 متر مربع، ويشمل مجمع «ڤوكس سينما» (VOX Cinemas) المؤلف من 12 شاشة مزودة بأحدث التقنيات الرقمية، و«سيتي سنتر كلينيك» (City Centre Clinic) لتقديم خدمات الرعاية والعناية الطبية الأساسية لسكان إمارة الشارقة، إلى جانب أربعة خيارات من المطاعم العصرية الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال غيث شقير، الرئيس التنفيذي، مراكز التسوق – «ماجد الفطيم العقارية»: “في إطار التزام ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يأتي مشروع توسعة سيتي سنتر الشارقة باستثمار يبلغ 260 مليون درهم إماراتي ليعزز مشروع مركز التسوق الضخم الجديد الذي تطوره الشركة في منطقة الزاهية، وأيضاً مشروع توسعة سيتي سنتر عجمان، وهو ما يؤكد ثقة مجموعة ماجد الفطيم بفرص النمو الواعدة للإمارات الشمالية وفرص مشاريع الأعمال المجزية فيها خلال العقد المقبل”.

ويشمل مشروع توسعة «سيتي سنتر الشارقة» أعمال تحديث شاملة وتصاميم داخلية عصرية مقرونة بإنارة طبيعية في أرجاء مركز التسوق. وسيتم تحديث المساحات والمرافق العامة، مثل المصلَّيات، وتعزيز انسيابية دخول المتسوقين من خلال ردهات الترحيب، وإضافة مواقف مظللة جديدة تستوعب 700 سيارة. وبعد إنجاز مشروع التوسعة هذا وإثراء خيارات مرتاديه من حيث التسوق والتسلية والترفيه وأيضاً الرعاية الصحية، سيلعب «سيتي سنتر الشارقة» دورا حيويا هاما في إثراء تجربة التسوق في إمارة الشارقة من خلال تكثيف الفعاليات والحملات الترويجية الخاصة بالعائلات وطلاب الجامعات القريبة وزوار إمارة الشارقة من داخل الدولة وخارجها.

ويندرج مشروع توسعة «سيتي سنتر الشارقة» ضمن الاستراتيجية متكاملة الجوانب التي أعلنت عنها «ماجد الفطيم» في يونيو 2016 فيما يتعلق بمشاريعها وأعمالها في السوق الإماراتية، وتشمل تلك الاستراتيجية افتتاح 10 مراكز «سيتي سنتر» جديدة، و28 «ڤوكس سينما»، و40 هايبرماركت كارفور (Carrefour)، ومشروع عملاق على مساحة 740.000 متر مربع بإمارة الشارقة من المتوقع إنجازه في عام 2020.

وخلال عمليات التوسعة والتطوير، ستواصل المتاجر التي لن تتأثر بعمليات التوسعة عملها كالمعتاد. وسيحرص المركز على الحد من أي إزعاج أو تعكير لصفو تجربة العملاء في المركز انطلاقاً من حرص مجموعة ماجد الفطيم على مواصلة توفير أعلى مستويات من خدمة للعملاء.

اترك تعليقاً