كابيتال جروب بروبرتيز تعلن إطلاق المرحلة الأولى من مشروعها البروج: أكامار بشرق القاهرة

أعلنت شركة كابيتال جروب بروبرتيز (Capital Group Properties) عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروعها البروج: أكامار (Alburouj: Acamar) بشرق القاهرة.

ومن المقرر أن يوفر مشروع “أكامار” تاون هومز ودوبلكس وشقق على أن تكون جميع الوحدات كاملة التشطيب وبتيسيرات في الدفع على مدار خمس وست وثمان سنوات.

وقالت الشركة أن إذا كان مشروع “أكامار” هو المجتمع المتكامل المثالي الذي يتميز بخصوصيته ورفاهيته وهدوئه، إلا أنه في الوقت نفسه متناغم مع المجتمع الأكبر المحيط به، وقد شارك في تأسيسه وتوفير خدماته مؤسسات دولية ومحلية مثل القرية الذكية (Smart Villages) ومدرسة كادمس الدولية (Cadmus International School) التي تديرها شركة سابيس (SABIS) التي تمتلك مدارس الشويفات الدولية وذلك بالإضافة إلى عيادات كابيتال هيلث (Capital Health Clinics) التي تمتلكها مؤسسة ريدكون (Redcon Medical Parks) وساقية الصاوي (El-Sawy Culture Wheel)، أما المساحات الخضراء فتديرها بستان أكوابونيكس (Bustan Aquaponics).

ويقع المشروع في شرق القاهرة بالقرب من مدينة الشروق على طريق القاهرة – الإسماعيلية على بعد 20 دقيقة من مصر الجديدة، و15 دقيقة من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

جدير بالذكر أن شركة كابيتال جروب بارتنرز تأسست في عام 2015 تطوير الوحدات السكنة الراقية بأسعار في المتناول وهى شركة مملوكة لشركات أبوظبي كابيتال جروب (Abu Dhabi Capital Group) وشركة العين للعقارات (Al Ain Properties)، وكلمة أكامار هي كلمة مشتقة من اللغة العربية وتعني نهاية النهر.

اترك تعليقاً