“السيف” تقدم عروضاً يومية للتسوق والمطاعم وأنشطة ترفيهية طوال “مفاجآت صيف دبي 2018”

نوع العقار: null
المنطقة (الدولة / المدينة): null
العملة: null

 دبي، 10 يونيو 2018: استعدوا لصيف مليء بالمفاجآت، إذ تعتزم وجهة “السيف” خلال موسم مفاجآت صيف دبي 2018 إطلاق العديد من العروض الرائعة على التسوق والمأكولات والأنشطة الترفيهية المخصصة لجميع أفراد العائلة.

ومن المقرر أن تتوفر للأحباء الصغار أنشطة حافلة بالمرح والتسلية، إضافة إلى حسومات كبيرة تصل إلى 60% لدى منافذ التجزئة والمطاعم، وبذلك تلبي وجهة “السيف” قبالة خور دبي العريق جميع تطلعات الزوار والعائلات خلال موسم التسوق الحالي.

وتزامناً مع حماسة مباريات كأس العالم، أعدّت الوجهة أمسية مليئة بالفعاليات المستوحاة من لعبة كرة القدم، بما في ذلك جلسات التقاط الصور مع توفر تجهيزات خاصة بكرة القدم، وفنانو البالونات، وعروض الفقاعات المائية، وعروض رقص الأطفال، وغيرها الكثير من الفعاليات التي ستسعد الزوار من كافة الأعمار.

وستتوفر كذلك ألعاب الألواح لتعزيز متعة جميع أفراد العائلة، حيث تقدم الوجهة ثلاثة ألعاب بالحجم الكبير تتناسب مع مختلف الأعمار والأحجام وهي لعبة السكرابل، والدومينو، ولعبة الأربع دوائر في الصف الواحد.

وتعتبر “السيف” الوجهة المفضلة الجديدة لعشاق الأفلام للاستمتاع بتجربة سينمائية رائعة في الهواء الطلق وتناول أشهى الأطعمة من بين المطاعم المتوفرة.

وعلاوة على ما سبق، تعتزم وجهة “السيف” استضافة حفل زاخر بالمرح للأطفال كل يوم جمعة خلال موسم مفاجآت صيف دبي، ويمكن للأطفال خلال الحفل الاستمتاع بالألعاب وإيقاعات الدي جي الموسيقية.

وبإمكان المتسوقين الذين أمضوا يوماً كاملاً من التسوق واستفادوا من أفضل العروض في منافذ التجزئة المنتشرة في “السيف”، الاختيار من مجموعة واسعة من المطاعم والمطابخ العالمية التي ترضي مختلف الأذواق. وتشمل بعض المطاعم أسماء شهيرة في عالم الطبخ والمأكولات في دبي مثل “تايمز أوف أرابيا” و”لا ماركيز”، فضلاً عن تشكيلة من المطاعم الجديدة مثل مطعم “خوفو” المصري، ومطعم “فايف جايز” الأمريكي المتخصص بسندويتشات البرغر، ومطعم “ميترا” الهندي.

نشاطات “السيف” التوقيت من الخميس إلى السبت
ورشة عمل للأطفال 6 مساءً إلى 10 ليلاً
ركن التقاط الصور 6 مساءً إلى 10 ليلاً
جلسة رقص للأطفال مع أنغام الدي جي 7:30 – 9 مساءً (كل يوم جمعة)
عروض ترفيهية متجولة 6:30 مساءً، 8 مساءً، 9 مساءً
ألعاب ألواح بالحجم الكبير 6:30 مساءً، 8 مساءً، 9 مساءً

 

أنشطة مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الزمان التاريخ
المرايا السحرية

 

4 عصراً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 ليلاً 15 يوليو

16 يوليو

17 يوليو

18 يوليو

19 يوليو

20 يوليو

1 أغسطس

2 أغسطس

3 أغسطس

4 أغسطس

 

فنانو البالونات

 

4 عصراً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 ليلاً
عازف الإيقاعات الموسيقية

 

4 عصراً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 ليلاً
عروض موسيقية فردية

 

4 عصراً، 6 مساءً، 8 مساءً، 10 ليلاً

 

الفعالية:                مفاجآت صيف دبي 2018

التاريخ:         28 يونيو حتى 25 أغسطس

الزمان:         التسوق والمطاعم: يومياً من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل

الأنشطة الترفيهية: أيام الخميس والجمعة والسبت من السادسة مساءً حتى منتصف الليل في ساحة الفعاليات الرئيسية في “السيف” وفي منطقة السوق العائم

مواقف السيارات:        متوفرة

التعليقات

التعليق

اترك تعليقاً