فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح أبوابه مجدداً بمزيجٍ فريد بين الفخامة والعراقة

فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح أبوابه مجدداً بمزيجٍ فريد بين الفخامة والعراقة

قصر البستان يعود مجدداً بملامح جديدة وعصرية في الغرف والاجنحة والمرافق

الدوحة،قطر – 1 أكتوبر 2018: بملامحه التي تمزج بين الفخامة والعراقة، أعُيد افتتاح فندق قصر البستان ريتز كارلتون بعد فترة قصيرة من أعمال التجديد مع تجربة جديدة لريتز كيدز، وتشكيلة من المطاعم الراقية. ويعد هذا الصرح الأيقوني رمزاً للثقافة العُمانية وكرم ضيافتها الأصيلة حيث ينفرد الآن بحلته الجديدة التي تتناسب مع تطلعات الضيوف من العائلات والمسافرين والسياح ليرسم لهم لوحة تجمع بين التقاليد العريقة والتصاميم العصرية وأحدث التقنيات في قطاع الضيافة.

وتعليقاً على ذلك، قالت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة: “تشهد حركة السياحة الدولية زخماً كبيراً بالسلطنة بفضل ما تقدمه للسياح والزوار من تجربة ضيافة عصرية وعالمية المستوى تُزيّنها طبيعتها الخلابة وثقاتها الغنية وتاريخها وتراثها العريق. وإنني على ثقة أن تجديد وإعادة افتتاح فندق قصر البستان ريتز كارلتون من شأنه مواصلة المساهمة في تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تطوير هذا القطاع المتنامي والمهم لمستقبل هذا الوطن المعطاء”.

وقامت دائرة المنشآت السلطانية بديوان البلاط السلطاني بتصميم معظم أعمال التجديد، بينما قامت شركة دبليو أيه تي جي والشركة ويمبرلي التابعة لها ببعض الأعمال المعمارية الاخرى والتصاميم الداخلية تحت إشراف المنشآت السلطانية. وخضعت غرف وأجنحة الفندق إلى عملية تجديد شاملة لتحمل طابع الثقافة والتراث العُماني بتصميم عصري وبأحدث التقنيات. وتظهر جلياً ملامح الرقي في الغرف والأجنحة حتى في أدق التفاصيل حيث تتزين بأثاثها الفاخر لتقدم للضيوف مستوى غير مسبوق من الفخامة المطلقة. وتأتي الأعمال الفنية الجديدة بالغرف والأجنحة بتوقيع نخبة من أفضل الفنانين العُمانيين حيث تضم رسومات وصور رقمية للفضيات والمجوهرات ودلال تقديم القهوة والخناجر العُمانية التقليدية.

ومن جانبه قال أليكس كرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري في ماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا: “ُشكل فندق قصر البستان ريتز كارلتون جوهرة الفنادق بالسلطنة لأكثر من 30 عام، ويُسعدنا اليوم أن نعيد افتتاحه مجدداً في حلته الجديدة لضيوفنا من داخل وخارج السلطنة. وأؤكد أننا سنواصل تقديم خدمات ضيافة لا تضاهى تمزج بين الفخامة والرقي من خلال مرافقنا الفريدة التي تمنح ضيوفنا شعور بأنهم في منتجع صُمم خصيصاً لهم”. وأضاف: “ومن خلال مكانتنا البارزة بالسلطنة وخطتنا التوسعية، نلتزم بالمساهمة في مسيرة تطوير السلطنة ونسعى إلى إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الضيافة في عُمان”.

ولإضفاء أجواء تعكس روح المغامرة التي تتمتع بها السلطنة، يُضم الفندق اليوم برنامج ريتز كيدز الذي يتيح للأطفال الانطلاق في أجمل المغامرات في الهواء الطلق، إضافة إلى منطقة الألعاب المائية أكوا لاند للعائلات. وبإمكان الأطفال أيضاً الاستمتاع بتجربة “الحبل المنزلق”، أو قضاء أجمل الأوقات في حوض السباحة المخصص لهم أو التزحلق من الألعاب التي تم تصميمها على شكل قوارب عُمانية تقليدية. وتأتي هذه المرافق الرائعة محاطة بالمساحات الخضراء الشاسعة وبالرمال الذهبية والإطلالات التي تسلب العقول والقلوب على جبال الحجر المهيبة.

وتتيح تشكيلة المطاعم التي يضمها الفندق الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بمختلف النكهات العالمية، فعلى سبيل المثال يعكس مطعم مطبخ الخيران الجمال الطبيعي الذي تنفرد به السلطنة وقد تم تجديده ليضم مستويين بإطلالات رائعة على حوض السباحة اللامتناهي الممتد بطول 50 متر وعلى بحر عُمان. ويقدم المطعم أطباق يتم تحضيرها باستخدام أفضل المكونات والنكهات الطازجة من مختلف أنحاء السلطنة.

ويأتي مطعم بيتش بافيليون الممتد حتى مياه البحر مع جلسات مميزة ليقدم باقة من أطباق المأكولات البحرية المحلية والمشويات المستوحاة من المطابخ العُمانية البحرية. أما مطعم تشينا مود فيقدم تجربة رائعة للضيوف بجلسته الخارجية الرحبة أطباقه المستوحاة من المطابخ الصينية اللذيذة وفنون تقديم الشاي الصيني.

هذا، وتضمنت أعمال التجديد قاعة المناسبات الكبرى وغرف الاجتماعات لتعزز من مكانة فندق قصر البستان كالوجهة المثالية لإقامة حفلات الأعراس والفعاليات الخاصة. وجاءت هذه التجديدات لكي توفر للضيوف تجربة عصرية تغمر حواسهم وتثريهم بكرم وأصول الضيافة العُمانية العريقة مع أفضل خدمة على الإطلاق التي طالما اشتهرت بها فنادق ريتز كارلتون.

وانطلاقاً من التزامه تجاه السلطنة وشعبها والمقيمين فيها، يفتح فندق قصر البستان ريتز كارلتون أبوابه أمام الزوار الذي يرغبون في قضاء يوم في مرافقه حيث يوفر لهم عرض للاستمتاع بقضاء يوم في شاطئه الخاص ومرافقه المتنوعة. كما يتيح الفندق أيضاً العضوية للمقيمين والعائلات الذي يطمحون إلى للاستمتاع بأحلى الأوقات الخاصة في مرافق الفندق وعلى شواطئه الذهبية.

للحصول على المزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/albustanpalace

عرض اليوم الواحد متاحة بدءاً من 1 أكتوبر 2018

عرض اليوم الواحد في إجازات نهاية الأسبوع (سارية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع)

  • رسوم الدخول للبالغين: 15 ريال عُماني
  • رسوم الدخول للأطفال من 0 -12 عام: 5 ريال عُماني

عرض وجبات الأطفال المجانية! يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام الاستمتاع بوجبة مجانية أيام الجمعة والسبت

عرض الدخول الأسبوعي (ساري من الأحد إلى الخميس)

  • رسوم الدخول للبالغين: 10 ريال عُماني
  • رسوم الدخول للأطفال من 0 -12 عام: 5 ريال عُماني

 

اشتراك العضوية السنوية تتوفر بدءاً من 1 نوفمبر 2018:

  • عضوية العائلات: 1500 ريال عُماني
  • عضوية زوجية: 1200 ريال عُماني
  • عضوية فردية: 1000 ريال عُماني

نبذة عن فندق قصر البستان ريتز كارلتون

 

يقع فندق قصر البستان ريتز كارلتون في أحضان سلسلة جبال الحجر بإطلالة خلابة على بحر عُمان مما يجعله جوهرة الفنادق من فئة الخمس نجوم في مسقط. ويرحب الفندق بالنزلاء حيث يقدم لهم تجربة ضيافة فريدة تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة وأفضل وسائل الراحة العصرية. ومن خلال غرفه وأجنحته الفاخرة الـ 250 التي تم تجديدها بالكامل وشرفاتها الخاصة بإطلالات خلابة على جبال الحجر المهيبة أو مياه بحر عمان المتلألئة أو الحديقة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالمذاق الاستثنائي لأطباقهم المفضلة في مطاعم الفندق الثلاثة الفاخرة. كما يعد الفندق الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله.

 

للحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/albustanpalace، أو زيارة صفحة الفندق على فيسبوك www.facebook.com/albustanpalace.muscat أو الاتصال على الرقم 24799666 968+.

 

نبذة عن شركة فنادق ريتز كارلتون ش.م.م

انطلقت شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م. من منطقة “تشيفي تشيس” بولاية ماريلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية. وتتولى الآن تشغيل وإدارة أكثر من 100 فندقاً و45 مشروع سكني في 30 دولة حول العالم.. وللحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com. وللاطلاع على أحدث المستجدات والأخبار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، كما يمكن المشاركة في المناقشات والحوارات باستخدام الوسم #ذكريات_الريتز_كارلتون #RCMemories. هذا وتعد شركة فنادق الريتز-كارلتون ذ.م.م. تابعة بالكامل لمجموعة شركات ماريوت العالمية (الرمز إم إيه آر MAR في بورصة ناسداك). وتفتخر شركة فنادق ريتز كارلتون بمشاركتها في مجموعة ماريوت الدولية الموحدة من المزايا لأعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ الذين يزيد عددهم عن 110 مليون عضو مشتركٍ في برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة. وتضم المزايا الموحّدة وفئة النقاط محفظة بـ 29 علامة تجارية مشاركة في برامج الولاء مع ما يزيد عن 6,700 فندقاً في 130 دولة ومنطقة حول العالم. وللاشتراك مجاناً والحصول على المزيد من المعلومات حول البرنامج، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني members.marriot.com.

نبذة عن ماريوت العالمية:

يوجد المقر الرئيسي للشركة في بيثيسدا بولاية ماريلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية وتعد شركة ماريوت الدولية شركة عالمية رائدة في مجال التسكين الفندقي بما تمتلكه من منشآت تزيد عن 6700 منشأة في 130 دولة وإقليم حول العالم. كما تقوم ماريوت بتشغيل ومنح الامتياز والتراخيص للفنادق والمنتجعات من جميع أنحاء العالم، ولدى الشركة برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ لولاء العملاء. وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.marriott.com، ولأخر مستجدات وأخبار الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.marriottnewscenter.com. كما يمكن التواصل مع الشركة على صفحتنا على فيسبوك و @marriott على تويتر وانستجرام.

التعليقات

التعليق

اترك تعليقاً