أسعار الفيلات الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير للعقاري أسعار فيلات مشروع المقصد الذي طرح بالعاصمة الإدارية الجديدة مؤخراً لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وشركة سيتي إيدج شركة مملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان بنسبة 60%، وهي المسوق الحصرية لمشروعات العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة.

وذكرت الشركة في بيان حصل “مباشر” على نسخه منه، أن سعر الفيلا المنفصلة يبدأ من 8.2 مليون جنيه، والتوين هاوس من 6.7 مليون جنيه، والتاون هاوس من 5.6 مليون جنيه.

وأضافت سيتي إيدج، أن أسعار جدية الحجز تبلغ 300 ألف جنيه و200 ألف جنيه و100 ألف جنيه، للفيلات بالترتيب، مشيرة إلى أنه سيتم السداد نقداً أو على 5 و7 سنوات.

وأطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير للعقاري الأسبوع الماضي مشروع المقصد بالمنطقة السكنية الثالثة في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 211 فداناً.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عمرو القاضي، إن المشروع عبارة عن فيلات سكنية كاملة التشطيب وجاهزة للاستلام خلال العام الجاري.

وأضاف القاضي في مؤتمر صحفي عقد الأسبوع الماضي، أن المشروع يتكون من 952 فيلا سكنية بمساحات تبدأ من 380 إلى 570 متراً، من المقرر بيعها على 6 مراحل.

وأوضح الرئيس التنفيذي لسيتي إيدج، أنه من المستهدف تحقيق مليار جنيه من المرحلة الأولى للمشروع.

وكانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلنت في يناير 2018، إطلاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والتي تسهم فيها بنسبة 60%، وبنك التعمير والإسكان بنسبة 38%، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار بنحو 2%.

ووقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المصرية، في مايو 2018، بروتوكول تعاون مع شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، لإدارة أعمال تطوير وتسويق مشروعات العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

وقال وزير الإسكان مصطفى مدبولي، آنذاك، إن البروتوكول يتضمن قيام الشركة بأعمال إدارة التطوير والإشراف على الإنشاءات وتصميم وتنفيذ العلامة التجارية والتسويق والمبيعات، وخدمة ما بعد البيع والصيانة لسبعة مشروعات جديدة في كل من العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة والمنصورة الجديدة.

المصدر: مباشر

اترك تعليقاً