4 مزايا يجب أن تحصل عليها في هاتفك الأول من شبكة الجيل الخامس

:  تتسابق البلدان حالياً لنشر شبكات الجيل الخامس لتتيح سرعات أفضل لاستخدام الإنترنت، وإثراء تجربة المستخدمين للهواتف الذكية. لضمان الاستمتاع بالمزايا المحدثة التي تجلبها تقنية الجيل الخامس، ستحتاج إلى هاتف يعمل على هذه الشبكة. إن هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G الجديد، هو ملك الهواتف الذكية المدعومة بالجيل الخامس، والذي لا يقتصر على دعم شبكة الجيل الخامس فحسب؛ بل يتوافق أيضا مع أجيال متعددة من تكنولوجيا وأجيال الشبكات. كما ويوفر أداء معززاً وسرعات اتصال عالية، وشاشة عرض واسعة، إضافة إلى كاميرا لايكا بثلاث عدسات. إن هذه المزايا الأربع التي ستجدها في هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G هي سبب إعجابنا به.

ماهي الشبكات المستقلة (SA) وغير المستقلة (NSA)  وما مدى أهميتها؟

هناك شيئان مهمان يتوجب عليك معرفتهما قبل شراء هاتفك الأول لشبكة الجيل الخامس: يستخدم مزودو خدمات الاتصالات في دول العالم المختلفة نوعين من الشبكات، الأولى تسمى الشبكات المستقلة والأخرى غير المستقلة لتوفير شبكة الجيل الخامس وفقًا لمستوى تطور الخدمة في المنطقة. ويتم تصنيف المرحلة الأولى من شبكات الجيل الخامس كشبكات غير مستقلة ما يعنى أنها تستخدم البنية التحتية لشبكات الجيل الرابع الحالية. أما مستقبلاً، فسيتم الانتقال إلى شبكات الجيل الخامس المستقلة ولن يشعر المستخدم بالانتقال من الشبكات غير المستقلة إلى المستقلة كونها غير مرئية وسلسة أثناء عملية الانتقال.

يعمل هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G على بنى أساسية تدعم الشبكات المستقلة وغير المستقلة. فإذا اشترى المستهلك هاتفاً يدعم الشبكات غير المستقلة فقط، فإنه لن يعمل بصورة جيدة عند الانتقال إلى الشبكات المستقلة. ويمكن لهم تجنب كل ذالك مع استخدام هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G الذي يدعم النوعين ما يعنى أن بإمكانه العمل في كل الدول وفي مختلف مراحل تطور شبكات الجيل الخامس. ويتميز الهاتف بقدرته على تلبية قدرات الاتصال للمستخدم في مراحل مختلفة من تطوير الأجهزة.

في الوقت الذي تضمنت فيه هواتف الجيل الخامس الأخرى شريحة اتصال واحدة، يعد هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G أول هاتف ذكي مدعم بتقنية الجيل الخامس ويتمتع بشريحتي اتصال تستخدم إحداهما تقنية الجيل الخامس والأخرى الجيل الرابع ما يساعدك على البقاء متصلًا دائمًا أثناء السفر، أو عند استخدام خدمات التجوال.

حالياً، يشاهد معظمنا الأفلام على الانترنت باستخدام شاشات هواتفنا الذكية، ومشاهدتها على الشاشة الكبيرة لهاتف HUAWEI Mate 20 X 5G  بتصميم نوتش قطرة الندى وبمقاس 7.2 بوصة. ويتمتع الهاتف بتصميم أنيق وحواف صغيرة جداً لتمنح حامله تجربة استثنائية خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام أو الاستمتاع بالألعاب.

كاميرا من شأنها أن تقدم لك كل ماتحتاجه

جهزت هواوي هذا الهاتف بتقنياتها المبتكرة ومن بينها خصائص التصوير الفريدة والمتقدمة لكاميرا لايكا بثلاث عدسات تتألف من عدسة أساسية 40 ميجا بكسل بزاوية تصوير عريضة و20 ميجابكسل بزاوية تصوير عريضة وفائقة الاتساع و8 ميجابكسل للكاميرا المقربة. مع هذه الخصائص الفريدة، ستكون قادراً على احتواء مناظر كاملة دون انقطاع في صورة واحدة، هي قريبة تماما من الواقع، عالية الجودة, ومع تأثير ثلاثي الأبعاد – ما تراه هو حتما ما سلتقطه عدسة هاتفك. كما تتميز كاميرا الهاتف بقدرتها على التقاط  الصور عن قرب بما يعرف بتقنية “ماكروجرافي”، حيث يمكن لهذه الكاميرا التركيز على على أي شيء قريب بمسافة 2.5 سم.

بطارية قادرة على القيام بالمهمة

 يتميز هاتف  HUAWEI Mate 20 X 5G ببطاريته ذات الكفاءة التشغيلية العالية بقدرة 4200 مللي أمبير/ساعة والتي تُعد واحدة من أهم بطاريات الهواتف الذكية المتوفرة في السوق والمعتمدة من منظمة TÜV Rheinland. كما أن هذه البطارية مدعومة بخاصية الشحن السريع  من هواوي بقدرة 40 واط. وبفضل نظام التبريد الفريد والذي يعتمد على غشاء من مادة الجرافين وغرف تبخير، يبقى الجهاز بارداً وسريع الاستجابة حتى لو كنت تقوم بعرض المحتوى عالي الجودة أو الألعاب المتطورة ذات الرسوميات الكثيفة.

اترك تعليقاً