إكسبو ٢٠٢٠ الحدث الأروع بدبي

نوع العقار: null
المنطقة (الدولة / المدينة): null
العملة: null

ستشهد دبي هذا العام الحدث الأروع ليس فقط لها ولا للدول العربية بل للعالم أجمع وهو إكسبو ٢٠٢٠ والذي ستبدأ فاعليته في العاشر من أكتوبر القادم وسيستمر الى العاشر من إبريل ٢٠٢۱ ويُعد هذا الإكسبو الدولي الأول في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب اسيا وسيشارك به ۱٩٢ دولة وسيحظى كل بلد مشارك بإكسبو٢٠٢٠ دبي جناحه الخاص للمرة الأولى في تاريخ إكسبو الدولي الممتد منذ حوالي ۱٧۰ عام, هذه الأجنحة الدولية ستكون متنوعة وكثيرة لكل ما هو شيقٌ وممتع من معروضات تفاعلية وعروض حية وفعاليات شعبية وتراثية بالإضافة إلى فعاليات للمختصين ورجال الأعمال.

في إكسبو ٢٠٢٠ والذي سيستمر طيلة سبعة أشهر ستنبهر بكل يوم من أيامه علي مدار 173 يوم

ستتمكن من اطلاق العنان لمواهبك التكنولوجية

وذلك من خلال المركبات ذاتية القيادة التي ستعبر الأرض وصولا الى الفضاء مما سيمكن الحضور من التعرف بصورة أعمق على العالم, الى جانب التعرف على الاحتمالات الغير المتعارف عليها للطباعة ثلاثية الأبعاد التي تأخذنا الى عالم أشبه بالحلم الى جانب, وايضاٌ محاولة إعادة تعريف الشكل البدائي للحياة من خلال هياكل لها القدرة على انتاج احتياجاتها من الماء والكهرباء.

إكسبو ٢٠٢٠ ستضيئ الظلام

فلأول مرة ستخطف الأنظار من خلال أكبر شاشة عرض بمساحة  360 درجة ستضيئ عتمة الظلام ليلا وتأخذنا الى عالم من الانبهار, إضافة الى مجموعة رائعة من أشهر الأعمال الفنية لكبار الفنانين الإماراتيين والعالميين.

إكسبو ٢٠٢٠ العالم نصب عينيك

ستري العالم أجمعه نصب عينيك من خلال أكثر من ستون عرض مسرحي مباشر, سيجتمع عظام الفنانون في تقديم عروض الأوبرا والعروض المسرحية والعروض الغير متوقعة والغير التقليدية واحتفالات اليوم الوطني والاحتفالات بالأحداث الرياضية الهامة.


لذة الطعام لا تنتهي مع إكسبو ٢٠٢٠

سيجمع إكسبو ٢٠٢٠ أشهر وأشهى الأطباق على مستوى العالم من خلال مشاركة أكثر من خمسون مطبخ حول العالم  بتقديم كل أنواع الطعام من المتواضع الى الأكثر فخامة, سيتعرف الحضور على دور وعلاقة  الروبوت بالطعام, إضافة الى برامج نشر التغذية الصحية السليمة.

أما عن التسوق في إكسبو ٢٠٢٠

 اطلق لخيالك العنان ستجد مجموعة متنوعة من المنتجات  كمستلزمات المنزل ومجموعة من الإكسسوار المختلفة الى جانب مجموعة من ارقى العطور كذلك مجموعة مميزة من الالعاب كما سيتواجد مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية ولا ننسى ايضاٌ الهدايا والتذكارات التي تخلد هذا الحدث الجلل وغيرها الكثير والكثير من المنتجات المحلية واليدوية.  

برنامج منح الابتكار المؤثر

يسعى برنامج الابتكار التابع لبرنامج إكسبو لايف لتمويل الحلول المبتكرة والجديدة تحت شعار دبي “تواصل العقول وصنع المستقبل” كما يقدم البرنامج منح قد تصل إلى مئة ألف دولار أمريكي للمؤسسات الاجتماعية والشركات الناشئة والمشاريع الجماهيرية من أنحاء العالم وذلك حسب قوة تأثير مشاريعها في البيئة المحيطة بها بصورة إيجابية وإنتاج قيمة اجتماعية حقيقية.

*من خلال إكسبو ٢٠٢٠ ستستطيع مشاهدة تحويل الحلم الى حقيقة واقعية من خلال تجربة التحلق البشري الحر.

إكسبو ٢٠٢٠ هو حالة من التغيير سيشهدها العالم بأجمع في ۱٠/۱٠/٢٠٢٠ بدبي لا نستطيع سرد توقعاته في مجموعة من السطور فإن لم تستطع أن تكون من زائريه  فلا تحرم نفسك من متابعة أخباره  لتواكب الحالي وتستمتع بالمستقبل.

اترك تعليقاً