هاتف HUAWEI Y7p الرفيق المثالي لمحبي التصوير

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهليكن عن فتح باب الطلب المسبق لهاتف HUAWEI Y7p الذي ينتظره جميع محبي التصوير الفوتوغرافي وذلك على الموقع الإلكتروني لهواوي ابتداءً من 13 إلى 19 فبراير 2020م. ويُعد هذا الهاتف أحدث إضافات الشركة لسلسلة هواتف HUAWEI Y من الفئة الابتدائية التي تمزج بين مزايا الأداء الرائعة وتصاميم تضاهي تلك التي تتميز بها أبرز الهواتف الذكية الجديدة. ويضم هاتف HUAWEI Y7p كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وتصميم عصري وأداء قوي وغيرها من الخصائص الأخرى. وبسعر 649 ريال قطري، يمكن لمحبي هواوي طلب هذا الهاتف مسبقاً في متجر هواوي في دوحة فيستفال سيتي أو لدى الموزعين المعتمدين لهواوي في قطر.

ومتفوقاً على الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، تم تجهيز هاتف HUAWEI Y7p بعددٍ من المزايا الرائعة تتضمن كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي وتتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل تركز على الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل والتي تتيح تصوير وتسجيل المقاطع تصل حتى 120 درجة، فضلاً عن كاميرا مساعد عمق بدقة 2 ميجابكسل تساعد الكاميرا للحصول على تأثيرات عمق المجال. كما توفر أيضا الوضع الليلي ليتميز في التصوير في الإضاءة المنخفضة وتسجيل مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة بسرعة 480 إطار في الثانية. ولا يقتصر العتاد في هذا الهاتف على ذلك فحسب بل يشمل أيضاً كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ومدعمة بتقنيّة الذكاء الاصطناعي تمكن المستخدم من التقاط صور شخصية عالية الجودة، مع مساعدة إضافية بالذكاء الاصطناعي للتعرف على ما يصل إلى 8 مشاهد حيث تتيح استخدام إعدادات متقدمة وخوارزميات تجميل محسنة لصور شخصية مثالية.

كما يُعد هاتف HUAWEI Y7p مناسباً لمحبي التصاميم المتفردّة نظراً لتميزه عن الأجهزة الأخرى الشائعة الاستخدام. فمن خلال شاشة HUAWEI Punch FullView الضخمة بمقاس 6.39 بوصة والتي تدعم خاصية الدقة العالية الوضوح HD+ بدقة 1560 × 720. ومع وجود فتحة صغيرة للغاية في الزاوية، يوفر الهاتف للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة. ويكمل ذلك مزيدًا من اللمسات النهائية الملونة في الجزء الخلفي من الهاتف والتي تبرز روح تصميم الهاتف الذكي وتضفي عليه مظهراً في غاية الأناقة.

ومن حيث المكونات، تم تصميم هاتف HUAWEI Y7p ليقدم للمستخدمين أداءً قوياً مع توفير الطاقة أيضًا وذلك بفضل تزويده بمعالجي Kirin 710F و EMUI 9.1، اللذين يعملان معًا لتحسين أداء النظام للاستخدام اليومي الأكثر سلاسة، مع توفير الطاقة في البطارية أيضًا. وتتسم البطارية كونها كبيرة من تلقاء نفسها وتمتاز بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر حتى يومين من الاستخدام المكثف. يدعم هذا أيضًا ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت ببطاقة Micro SD بشكل منفصل.

ومن خلال هذه التشكيلة من المزايا الذكية، يتربع هاتف HUAWEI Y7p على قمة فئة الهواتف الابتدائية. ونظير كل ذلك، فإن هاتف HUAWEI Y7p هو الاختيار المثالي للمستخدمين الطامحين في شراء هاتف ذكي يمزج ما بين المزايا الرائعة وقوة الأداء ويتناسب مع ميزانياتهم.

اترك تعليقاً